اتفاقية توأمة بين ناديي الجلاء الفلسطيني والزرقا المصري

حجم الخط


القاهرة-أطلس سبورت

نجحت رابطة محبي وعشاق النادي الاهلي المصري في فلسطين، بقيادة الكابتن علاء خالد، وفى اطار جهودها المتواصلة في خدمة الرياضة الفلسطينية وتوطيد العلاقات الاخوية والتاريخية بين الشعبين الفلسطيني والمصري على عقد اتفاقية توأمة لنادى الجلاء الرياضي مع نادي الزرقا الرياضي بجمهورية مصر العربية بمحافظة دمياط، وذلك الأحد الماضي 25-3-2017 بحضور النائب في مجلس الشعب المصري سمير موسى رئيس نادي الزرقا الرياضي.

حيث تم توجيه الدعوة للكابتن “ ضياء زهير الزهري” احد مؤسسي الرابطة وعضو مجلس ادارة نادى الجلاء الرياضي الذي يقوم بجولة في العاصمة المصرية القاهرة لزيارة النادي، وكان في استقباله النائب “سمير موسى” رئيس نادي الزرقا وأعضاء مجلس إدارته وعدد من أبناء النادي.

 وقد وافق النادي على إقامة معسكر تدريبي للفريق الأول بنادي الجلاء يشمل المبيت في الفندق واستخدام الملعب الخاص بالنادي للتدريبات وتسهيل إجراءات دخول البعثة إلى جمهورية مصر العربية, على أن يتم التشاور على تحديد الوقت المناسب للزيارة.

وقد وجهت الرابطة خالص الشكر والتقدير للنائب موسى على حسن الضيافة والاستقبال لممثل الرابطة، وتمنت لمصر وشعبها مزيدا من الامن والامان والاستقرار .


أخر الأخبار