اتحاد كمال الأجسام يسدل الستار عن بطولتي الناشئين واللياقة البدنية

حجم الخط


رام الله- إعلام اللجنة الأولمبية-

نظم اتحاد كمال الأجسام واللياقة البدنية، بطولتي فلسطين للناشئين تحت سن 21 عاماً، وبطولة اللياقة البدينة “فيتنس” التي تقام للمرة الأولى على الساحة المحلية، وذلك تحت رعاية اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية. وحضر البطولة أعضاء المكتب التنفيذي لاتحاد اللعبة، اللواء نزيه نعيرات ابو جعفر رئيس الاتحاد الفخري، وصلاح أبو ارميلة نائب الرئيس، وقصي تيم مسؤول اللجنة الفنية، وسيمون سلامة مسؤول لجنة الحكام، ومعتصم الريماوي مسؤول لجنة الوسط، وغالب الترتير منسق البطولة، بالإضافة إلى بدر أبو عرقوب، والحكم الدولي منذر أبو سعيد. وجاءت النتائج على النحو التالي:
بطولة الناشئين:
الوزن الفائز النادي
– 60 كغم زياد موسى النخبة
– 65 كغم حمزة أبو ارميلة النخبة
– 70 كغم عبود دويك أكسجين جيم
– 75 كغم جاك حننيه بدي زون
– 80 كغم عمر العفاري بور هاوس
– 90 كغم يعقوب راجي النخبة
وزن ثقيل عبد الله نمر بيو جيم

بطولة اللياقة البدنية “فيتنس”:

الطول الفائز النادي
– 167 سم مدحت أبو الحمص جمعية الشبان المسيحيين
– 170 سم محمود قنعير شباب نابلس
– 174 سم صالح أبو نصر مركز مخيم جنين
– 178 سم مهند الشيخ قاسم أوكسجين جيم
1822 سم توفيق الحاج أحمد برو فيتنس

وأعرب اللواء نزيه نعيرات رئيس اتحاد اللعبة الفخري عن سعادته بنجاح الحدث، مشيداً بالمستوى العام للبطولة والمشاركين، مشيراً إلى رياضة كمال الأجسام تشهد نقلة نوعية على الساحة المحلية.
وقدم نعيرات شكره لبلدية رام الله، التي وضعت صالة إيبسا التابعة لها، تحت تصرف الاتحاد، لإقامة البطولة المركزية، منوهاً إلى أن اللاعب السابق علي عابدين الذي كان عريفاً للحفل قام بدور مهم في الحدث. وثمن نعيرات دور الأندية والمراكز المشاركة في كيفية تطوير اللعبة ونشرها على مستوى الوطن، مؤكداً على أن الاتحاد سيسعى للنهوض باللعبة بناءً على قاعدة الشراكة. وأشاد نعيرات بحكام بطولة، الذين ضمنوا سير المنافسات بالطريقة المثلى، وهم سيمون سلامة، غالب الترتير، سيف أبو سالم، جبر حلاوة، منذر أيوب، سمير حدايدة، محمد عويضة. كما أشار إلى دور لجنة قياس الأطوال والأوزان التي ضمت كل من سيمون سلامة مسؤول لجنة الحكام، قصي تيم مسؤول اللجنة الفنية، معتصم الريماوي مسؤول لجنة الوسط، والحكم الدولي منذر أبو سعيد. وفي الختام تم تكريم الحاصلين على المراكز الأولى، بالإضافة إلى تقديم درع الإبداع والتميز للاعب أحمد خالد دويك، من مركز الجلزون لكمال الأجسام واللياقة البدنية. وكانت البطولة قد شهدت مشاركة اللاعب إياد إيهاب صالح من مجدل شمس في هضبة الجولان السورية المحتلة، حيث حصل على المركز الثاني في بطولة “فيتنس”، كما تم تكريم والده بدرع أيضاً بدرع الإبداع والتميز.


أخر الأخبار