اتحاد الملاكمة يكرم المشاركين بدورة الحكم الوطني وقانون اللعبة

حجم الخط


غزة/حسام الغرباوي:

كرم الاتحاد الفلسطيني للملاكمة المشاركين في دورة الحكم الوطني وقانون لعبة الملاكمة دورة الملاكم الراحل “محمد الريس”, وذلك مساء الخميس  26-10-2017 في قاعة المؤتمرات باللجنة الأولمبية الفلسطينية بمدينة غزة برعاية شركة جوال.

بحضور محمد العمصي الأمين العام المساعد للجنة الأولمبية الفلسطينية, وعلي عبد الشافي نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني للملاكمة وأعضاء الاتحاد, وجمال الفار مستشار الاحاد, وعمران أبو شاويش عضو الاتحاد السابق, وعاهد الريس نجل الملاكم الراحل محمد الريس, وعدد من عشاق ومحبي اللعبة.

ورحب علي عبد الشافي نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني للملاكمة بالحضور وقال أن انجاز هذه الدورة يأتي تنفيذاً لخطة عمل الاتحاد من خلال صقل المدربين وضخ دماء جديدة بالاتحاد بهذه الدورات, مبيناً أن عدد المشاركين بالدورة “40” مشارك من الحكام والمدربين.

وأضاف “عبد الشافي” أنه حاضر في الدورة كلاً من “عمران أبو شاويش, وجمال الفار, فايز أبو دية, وعبد الرحمن الفار, لمدة ثلاثة أسابيع تخللها 8 لقاءات كل لقاء استمر لمدة ثلاثة ساعات.

وكشف “عبد الشافي” النقاب عن عزم الاتحاد على إقامة الدورة التأسيسية الأولى للملاكمة النسوية وستحمل الدورة اسم الدكتور رمزي جابر وذلك مطلع شهر نوفمبر المقبل على غرار الدورة التي حملت اسم الراحل “محمد الريس” كرد للجميل لما قدموه من دور وبصمات مميزة في اللعبة.

وشكر “عبد الشافي” اللجنة الأولمبية” وشركة “جوال” على دعمهما الدائم للاتحاد وجهوده الرامية إلى النهوض والرقي باللعبة, كما شكر أعضاء الاتحاد واللجان العاملة لدورهم في نشر اللعبة.

وختم “عبد الشافي” مهنئاً الجميع باتفاق المصالحة الوطني متمنياً أن يتم انجاز المصالحة بشكل كامل وصولاً إلى الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

بدوره أثني محمد العمصي الأمين العام المساعد للجنة الاولمبية الفلسطينية على جهود الاتحاد وانجازاته للدورات التي تمهد لإعادة اللعبة إلى الواجهة وابراز أبطال جدد ليكونوا سفراء للرياضة الفلسطينية في المحافل العربية والاقليمية في الاستحقاقات المقبلة.

وشدد “العمصي” على أن اللجنة الأولمبية الفلسطينية تقف دائماً إلى جانب الاتحاد, مشيراً أن اللجنة الاولمبية سترعى الدورة التأسيسية للملاكمة النسوية التي سيقيمها الاتحاد مطلع الشهر المقبل, كما أن اللجنة مستعدة لرعاية كافة أنشطة الاتحاد.

وهنأ “العمصي” المشاركين بالدورة وشكر الاتحاد على جهوده كما شكر شركة “جوال” على رعايتها للأنشطة الرياضية في الاتحادات.

وفي ختام الحفل تم تكريم المحاضرين والمشاركين في الدورة وأهدى الاتحاد درعاً للجنة الأولمبية الفلسطينية ودرعاً لعائلة الراحل الملاكم “محمد الريس”


أخر الأخبار