اتحاد الملاكمة يدعو لاجتماع الهيئة العامة الأول في مقر الأولمبية السبت المقبل

حجم الخط


الخليل- الدائرة الإعلامية – يعتزم الاتحاد الفلسطيني للملاكمة، عقد الاجتماع الأول للهيئة العامة يوم السبت الخامس عشر من نيسان ، في مبنى اللجنة الأولمبية في مدينة البيرة،من أجل التواصل مع كافة مكونات مجتمع الملاكمة الفلسطيني، من مدربين وحكام وأعضاء هيئة عامة، وكل من له بصمة في تاريخ الملاكمة في كل أرجاء الوطن.
وقال رئيس الاتحاد فوزي العصافرة: يعد هذا الاجتماع من أولويات الاتحاد، حيث اتفق الأعضاء المنتخبين منذ اليوم الأول على ضرورة الالتقاء بالهيئة العامة والمدربين والحكام، من أجل سماع وجهة نظرهم نحو تطوير الملاكمة الفلسطينية، منخلال كل العاملين في هذا المجال للنهوض سويا بالملاكمة في فلسطين.
وأضاف، ان جدول الاجتماع يتضمن مناقشة النظام العام والقانون الأساسي للعبة، وتشكيل لجان الاتحاد المختلفة بالإضافة للتعريف بأعضاء الاتحاد الجدد، وسماع كافة الإقتراحات لتطوير واقع الملاكمة، ومواجهة التحديات المستقبلية. وبناء على ذلك، جدد عصافرة دعوته للهيئة العامة والمدربين والحكام وكل من له صلة بالملاكمة في فلسطين لحضور الاجتماع في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرا.
وأكد على أهمية التواصل المستمر بين الاتحاد والنوادي المنتسبة إليه، وذلك لتطوير الرياضة وإفساح المجال أمام الملاكمينالواعدين في كافة النوادي للمشاركة في البطولات التصنيفية المحلية والدولية، بالإضافة لتأهيل الحكام والمدربين خلال السنة الحالية .
وقال :نحن بصدد المشاركة في ثلاث بطولات خارجية وعقد دورتين تصنيفية للمدربين والحكام، ونأمل ان يكون لهذا الاجتماع الدور الكبير في تعزيز الثقة داخل اسرة مجتمع الملاكمة في فلسطين بالاتحاد،ومراكمة الإنجازات السابقة،واحراز تقدم ملموس خلال السنوات الأربعة القادمة وذلك بتظافر جهود الجميع.


أخر الأخبار