اتحاد المصارعة يطلق بطولة فلسطين للمصارعة الرومانية تحت رعاية اللجنة الأولمبية

حجم الخط


 

 

في إطار تفعيل حالة الحراك الرياضي وتنفيذا للأجندة الوطنية للاتحاد الفلسطيني للمصارعة الرومانية , يطلق الاتحاد بطولة فلسطين للمصارعة الرومانية تحت رعاية اللجنة الأولمبية الفلسطينية بتاريخ 29/9/2017م على أرض نادي الاتحاد بوكالة الغوث الدولية بمنطقة السودانية للفئات العمرية ( رجال – شباب – أشبال) ,ويشارك بهذه البطولة مجموعة كبيرة من الأندية الرياضية والمراكز الشبابية.

وقد أكد خليل حميد نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني للمصارعة أن هذه البطولة تأتي ضمن أجندة الاتحاد وفي إطار المشاركة في تعزيز حالة الحراك ونشر اللعبة على مستوى المحافظات الجنوبية لاسيما والمحافظات الجنوبية كانت على مدار العقود الماضية لها حضورا متميزا في هذه الرياضة.

وأضاف ,البطولة مهمة كونها تمثل قاعدة الارتكاز لاختيار المواهب والخامات لصقلها لتكون نواة للمنتخب الوطني الفلسطيني للمصارعة , واعتبر أن رعاية اللجنة الأولمبية للبطولة يأتي ضمن المسؤولية الوطنية لتطوير اللعبة والمساهمة في رفع المستويات الفنية وخدمة الرياضة الفلسطينية.

وكشف النقاب عن حجم الاستعدادات والتحضيرات التي تجرى على قدم وساق لإنجاح البطولة حيث عقد مجلس إدارة الاتحاد سلسلة متواصلة من الاجتماعات واللقاءات لمناقشة كافة القضايا والأمور المتعلقة بمشروع البطولة وأقصر الطرق لتحقيق النجاح والوصول بقطار البطولة لبر الأمان.

وأوضح أن الاتحاد سيقوم وضمن برنامج البطولة العام بتكريم كوكبة من أبطال المصارعة من نجوم الزمن الجميل الذين حققوا انجازات وساهموا في نشر وتطوير اللعبة خلال العقود الماضية واعتبر تكريمهم يأتي وفاء وتقديرا وعرفانا بالجميل لكل من قدم وأعطى من أجل خدمة الرياضة الفلسطينية.

 

 


أخر الأخبار