اتحاد الكيك بوكسينغ يختتم تصفيات المنتخب الوطني

حجم الخط


رام الله –

اتحاد الكيك بوكسينغ- اختتم الاتحاد الفلسطيني للكيك بوكسينغ مؤخراً تصفيات المنتخب الوطني لفئة الرجال لأسلوب (الفل كونتاكت والكي وان) التي أقيمت على حلبة نادي الباريو – رام الله ، بحضور رئيس الاتحاد سمير عثامنه ونائب الرئيس تامر بكر وأمين عام الاتحاد عنان عياد، ووائل شباب و محمد هنده وغيداء جرار ممثلين عن اللجنة الاولمبية الفلسطينية.
وافتتح سمير عثامنة رئيس الاتحاد التصفيات بكلمة رحب فيها بالمشاركين وبالحضور، وشكر مدربين وإداريين الاندية التي لبت الدعوة، كما قدم الشكر ايضاً باسم جميع المشاركين نادر الجيوسي مدير نادي الباريو على استضافته الكريمة هذا الحدث الرياضي .
من جانبه القى وائل شباب كلمة اللجنة الاولمبية مثمناً جهود إدارة الاتحاد وحرصها على النهوض باللعبة للأفضل متمنيا التوفيق لجميع اللاعبين.
وشارك بالتصفيات التي جاءت ضمن استعداد الاتحاد للمشاركة في الاستحقاقات الخارجية القادمة 28 لاعباً مثلوا سبعة أندية هي – مركز فايف ستار – نادي الاوكسجن جم – مركز الاكاديمية الرياضية – نادي شباب أبو ديس – نادي حوسان الرياضي – مركز بيت المقدس الرياضي، وخلال الاجتماع الفني الذي عقد في نهاية التصفيات تم اختيار كل من :
علاء العريان
حسام خمايسة
احمد عثمان
محمد فرعون
ايمن ساتر
جهاد عدوان
محمود ابو غلوس


أخر الأخبار