اتحاد الكرة يستقبل وفد جامعة بولتيكنك فلسطين ويشيد بدورها الداعم للحركة الرياضية

حجم الخط


غزة-أطلس سبورت

أشاد إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد الكرة بالدور المميز الذي تقوم به جامعة البولتيكنك والداعم للحركة الرياضية بشكل عام واتحاد الكرة بشكل خاص من خلال التعاون المشترك والدائم ما بين الاتحاد وكلية التربية الرياضية بالجامعة على صعيد تطوير القدرات وصقل خبرات الكوادر الرياضية.

وقال أبو سليم خلال استقباله لوفد الجامعة ممثلاً برئيسها د. زاهر كحيل والنائب الإداري د. حسام حرب وعميد كلية التربية الرياضية د. عادل شعت، قال إن الجامعة لها بصمة مميزة من خلال احتضان العديد من الدروات التدريبية والتحكيم بالتعاون مع اتحاد الكرة، متمنياً أن يتواصل التنسيق ما بين الجامعة والاتحاد في المستقبل.

بدوره ثمن د. كحيل جهود اتحاد الكرة في تنظيم الأنشطة والمسابقات الرياضية، آملاً أن ينجح اتحاد الكرة في تنفيذ برامجه كاملاً.

واقترح د. كحيل آلية تطوير الكادر الإداري للأندية والفرق الرياضية من خلال تقديم تسهيلات محفزة لاحتضان المشروع وبرنامج إداري كامل يتم اعتماده من اتحاد الفلسطيني وبمشاركة وزارة الشباب الرياضية .

وفي الختام قدم أ.د كحيل درع شكر لجهود الاتحاد الفلسطيني لإنجاح العديد من البطولات الموسمية والدورات التي تنظمها كلية التربية الرياضية باعتماد الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم .


البحث

بإمكانك البحث من هنا

أخر الأخبار