اتحاد الكرة الطائرة يقيم حفل غداء ولقاء معايدة بمناسبة عيد الأضحى

حجم الخط


كتب أسامة أبو عيطة:

أقام اتحاد الكرة الطائرة حفل غداء ولقاء معايدة بمناسبة عيد الأضحى المبارك، بحضور اللجنة الأولمبية، وأندية الدرجة الممتازة للجمعية العمومية، ولاعبي المنتخب الوطني للعبة، وحشد من الأسرة الرياضية، وذلك ظهر أمس الثلاثاء، في صالة ضيافة نادي الصداقة.

وحضر اللقاء الدكتور أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية، رفقة أعضاء المكتب التنفيذي، عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، ونائب رئيس اتحاد الكرة الطائرة، إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد كرة القدم، رفقة أعضاء مجلس الاتحاد، عدد من رؤساء ولاعبي الجمعية العمومية للعبة، جمعية قدامى الرياضيين، وكافة أعضاء ولجان الاتحاد العاملة.

ورحب هنية بكافة الحضور، وهنأ الأسرة الرياضية بعيد الأضحى المبارك، داعياً الله عز وجل أن يعيده علينا العام القادم وقد انتهى الانقسام، وتوحدت صفوف شعبنا الفلسطيني.

وقال هنية أن هذا اللقاء الأخوي لهو بمثابة جلسة ودية وحبية بين الأخوة في الأسرة الواحدة، والتي تعتبر من الأبرز على مستوى الوطن، مستذكراً حالة الوفاق التي حققتها سابقاً، وما كان لها من دور كبير في توحيد شقي الوطن.

وقدم هنية شكره إلى زملائه أعضاء الاتحاد، وكافة رؤساء اللجان العاملة، وأعضاء لجان الحكام، المسابقات، والإعلام، على ما قدموه من مجهودات جبارة خلال مرحلة ذهاب بطولة الدوري الممتاز.

كما قدم هنية شكره إلى شركة “جوال” راعية بطولة الدوري الممتاز، والتي لولاها لما كان هناك من بطولات متعددة في محافظات الوطن.

وأكد هنية سعي الاتحاد في استعداداته للمشاركات الخارجية، والعمل بجدية على تطوير على الكادر التدريبي، والتحكيمي، بهدف العمل على الارتقاء بكافة عناصر اللعبة.

وفي كلمة اللجنة الأولمبية تقدم الدكتور المجدلاوي بالتهنئة الحارة إلى كافة عناصر الأسرة الرياضية، التي قال أنه يعتز ويفتخر بالانتماء لها.

ووجه الدكتور المجدلاوي شكره وتقديره لكافة القائمين على هذه اللفتة الكريمة، والتي قام بها اتحاد الكرة الطائرة، وفي مقدمتهم الأخ الحبيب عبد السلام هنية، قائلاً :”ليس غريباً على الأخ أبو إسماعيل أن يقوم بمثل هذه المبادرات، ودائماً ما عودنا على هكذا مبادرات هادفة”.

وأضاف :”لم يعد التنافس هو الهدف الوحيد في ثقافة أسرتنا الرياضية، ولكن التآلف والتحابب بات أمراً ذا أهمية بالغة وقصوى، ونحن سعداء جداً لتغيير هذا الأمر نحو الأفضل”.

الاتحاد يصادق على قرارات هامة..

وأعلن اتحاد اللعبة عن عدة قرارات هامة بعد الاجتماع الأسبوعي الذي أجراه بحضور أعضائه سليم زيارة، إيهاب كحيل، شادي شبات، والأمين العام سعد الله أبو عيطة، وكان أبرزها الآتي:

**إقامة مرحلة إياب الدوري الممتاز في الـ(18) من الشهر الجاري، وذلك يومي الإثنين والثلاثاء على صالة الشهيد سعد صايل.

** تشكيل لجنة استئناف دائمة للاتحاد، برئاسة المحامي محمد أبو دف.

** تشكيل لجنة قانونية لدراسة لوائح وأنظمة الاتحاد المعمول بها، بهدف إعادة صياغتها مجدداً، وذلك بالتنسيق مع أعضاء الاتحاد في المحافظات الشمالية، وبالتشاور مع اللجنة الأولمبية.

** قرر الاتحاد تخفيض عقوبة لاعب الصداقة بسام أبو مهادي إلى (6) مباريات، وذلك بعد كتاب الاسترحام الذي تقدم به نادي الصداقة، والذي تم بعد جلسة ودية سابقة بين مجلسي إدارة ناديي شباب جباليا والصداقة وعائلتي اللاعب والمدرب إياد أبو القمصان، ونظراً لسيرة اللاعب الذاتية الحسنة، وناديه الصداقة، وعدم حدوث هكذا تجاوزات سابقة منهما.

** تخفيض العقوبات المالية إلى النصف، ورفع عقوبة لفت النظر عن نادي شباب جباليا.

** إقامة بطولة الناشئين للعبة، مواليد (1999/2000)، وذلك خلال شهر نوفمبر القادم.

** التأكيد على مواصلة الاستعداد لبطولة الكرة الشاطئية، المقرر إقامتها في دولة عمان، وذلك خلال شهر أكتوبر القادم.


أخر الأخبار