اتحاد الكرة الطائرة يحتفي بلجانه بعد اختتام كأس الشهيد فقهاء

حجم الخط


أسامة أبو عيطة: (اللجنة الإعلامية):

كرم اتحاد الكرة الطائرة لجانه العاملة، بمناسبة اختتام منافسات بطولة كأس الشهيد القائد مازن فقهاء بنجاح، وذلك في حفل الغداء الذي جرى ظهر اليوم الأربعاء.

وحضر الاحتفال الدكتور أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية، عصام قشطة عضو اللجنة الأولمبية، عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، ونائب رئيس اتحاد الكرة الطائرة، محمد العمصي الأمين العام المساعد للجنة الأولمبية، وأعضاء الاتحاد سليم زيارة، إيهاب كحيل، شادي شبات، والأمين العام سعد الله أبو عيطة, إضافة إلى لاعبي المنتخب الوطني للعبة، المشاركين في بطولة التضامن الإسلامي بأذربيجان.

واحتفى اتحاد اللعبة بلجنة الحكام بقيادة جمال حسونة رئيس اللجنة، جمال فياض، وأسامة المقيد، ولجنة المسابقات بقيادة سعدي سنونو رئيس اللجنة، محمد عوكل، والدكتور عماد أبو عويمر، والإعلام ممثلاً برئيس اللجنة أسامة أبو عيطة.

وقدم عبد السلام هنية شكره لجميع منظومة الاتحاد، على ما بذلوه من جهد وعناء من أجل انجاح البطولة، مثنياً على أعضاء الاتحاد ولكافة لجانه العاملة، الذين قاموا بأعمالهم على أكمل وجه، من أجل خروج مباريات الكأس بأبهى صورة.

وقال هنية :”نرحب في هذا اليوم بجميع الحضور، خاصة الأخوة في اللجنة الأولمبية، الذين قدموا الكثير من التسهيلات لاتحاد الكرة الطائرة، خاصة فيما يتعلق بتقديم التسهيلات للمنتخبات الوطنية”.

وأضاف هنية :”نوجه رسالة للعالم أجمع في هذا اليوم بأن يقفوا مع حقوق الشعب الفلسطيني، وخاصة في الجانب الرياضي، وأتمنى عليهم أن يتصدوا للاحتلال الإسرائيلي، الذي يضغط بكل قوة من أجل إيقاف قرار منع أندية المستوطنات من ممارسة النشطة الرياضية في أوروبا”.

وقدم الدكتور أسعد المجدلاوي شكره العميق لاتحاد اللعبة، الذي دائماً كان في الطليعة، ونظم بطولاته بانتظام كبير، وقال :”أشعر بالسعادة عندما أتواجد بينكم، وأتابع النشاط الكبير الذي يقوم به الاتحاد ولجانه، خاصة بوجود دينامو الرياضة عبد السلام هنية، الذي يقدم مجهودات ضخمة، من أجل انجاح الأنشطة الرياضية جمعاء”.

وفي نهاية الحفل تم تكريم جميع الحكام الذين أداروا مباريات الكأس، وهم عادل أبو ركبة، رجب عبيد، سمير المقيد، حاتم حمودة، جميل الزعانين، محمد أبو سعدة، عاطف حسونة، جهاد أبو حبل، ياسين أبو عوكل، وياسر أبو عبيد، محمد أبو ركبة، أكرم السرسك، حارث أبو العمرين، وبلال أبو سمعان، وأحمد صالح من لجنة المسابقات، ومحمد أبو ريالة من اللجنة الإعلامية.


أخر الأخبار