اتحاد العاب القوى يشرف على سباق “فلسطين بلا مخدرات” الذي ينظمه الاتحاد الرياضي للشرطة

حجم الخط


غزة/الدائرة الإعلامية للاتحاد
ينظم الاتحاد الفلسطيني الرياضي للشرطة سباق “فلسطين بلا مخدرات” تحت إشراف وبالتعاون مع الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى , والذي يقام بمدينة رام الله يوم الجمعة الموافق 4/8/2017 بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات.
وأشار مأمون بالو عضو الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى رئيس لجنة السابقات في المحافظات الشمالية أن السباق سينطلق من امام سرية رام الله لمسافة 5 كم في تمام الساعة التاسعة صباحاً ،لمختلف الفئات العمرية من كلا الجنسين بالإضافة لذوي الاحتياجات الخاصة.
وأضاف بالو أن إشراف الاتحاد على هذه البطولة يأتي في إطار حرص الإتحاد نحو مزيد من التعاون مع كافة المؤسسات الرياضية والوطنية من أجل المساهمة في نشر اللعبة بين كافة فئات المجتمع الفلسطيني والنهوض والارتقاء بها نحو الأفضل.
وطالب بالو باسم اتحاد العاب القوى ممثلاً برئيسه الدكتور مازن الخطيب ونيابةً عن الاتحاد الرياضي للشرطة الذي يمثله العقيد بسام جبر رئيس الاتحاد الى أوسع مشاركة في هذا السباق الذي يحمل في مضمونة رسالة ساميه تهدف الى نشر الوعي حول مخاطر المخدرات على المجتمع الفلسطيني وتمنى للجميع التوفيق .
والجدير ذكره أن اتحاد العاب القوى وضع شروط وتعليمات وجب اتباعها من المشاركين في السباق, حيث يسمح بالاشتراك للأندية و للهيئات والمراكز الرياضية والشبابية من المؤسسات الفلسطينية , ويجب أن يكون المشارك لائقا طيباً وتتحمل كل هيئة مسئولية الكشف الطبي عن لاعبيها, وأن يضع كل لاعب مشارك رقماً على الصدر وآخر على الظهر, وأن يلتزم الجميع بالأرقام المخصصة والتواجد قبل موعد السباق بساعة, والالتزام بالزي الرياضي من جميع المشاركين ,حيث يطبق القانون الدولي للعبة في التحكيم.


أخر الأخبار