اتحاد السيارات والدراجات الهوائية والنارية يعقد اجتماعه المركزي الأول ويسمي لجانه العامله

حجم الخط


غزة-محمد حجاج

عقد  الاتحاد الفلسطيني للسيارات والدراجات الهوائية والنارية اجتماعه المركزي الأول مساء الخميس بمقره بمبنى اللجنة الأولمبية،وبالتزامن والتنسيق بين شطري الوطن عبر تقنية” سكاي بي” المرئية والهاتف  وبحضور رئيسه أ عبد الله الشعراوي،ونائبه في محافظات الجنوب د. سعيد تمراز إضافة الى غالبية الأعضاء.

وتضمن اجتماع الاتحاد العديد من النقاط ابرزها اعتماد التدقيق المالي للاتحاد والختم والشعار الخاص بالاتحاد بعد دمجه بين السيارات والدراجات، واعتماد مجلس الإدارة،وتوزيع المهام، وتحديد اجندة وبطولات الموسم الجاري وتشكيل اللجان، والنظام الداخلي للاتحاد،وتكريم رئيس،وأعضاء مجلس الإدارة السابق،ورعاية،وتأهيل المتسابقين في السيارات والدراجات بكافة أنواعها.

وقد سادت الاجتماع روح إيجابية حيث تم الاتفاق على العمل بروح الفريق الواحد بين الأعضاء بين شقي الوطن وتوحيد نشاط الاتحاد في جميع الأنشطة الموكلة اليه.

وخلص الاجتماع الى العديد من القرارات من أهمها تشكيل لجان فرعية لإدارة أنشطة الاتحاد في حيث تم تكليف رئيس الاتحاد بترؤس اللجان في الشمالية ونائبه في المحافظات الجنوبية  وقد تم تسمية اللجان على النحو الاتي:

-لجنة السيارات ذات الدفع الرباعي

-لجنة الدراجات الهوائية

-لجنة الدراجات النارية

-لجنة العضوية والانضباط

كما تم الاتفاق على البدء بنشر رياضة السيارات والدراجات النارية في محافظات غزة عن طريق الخبرات الكبيرة في هذه الرياضة في الضفة الغربية، وتعزيز رياضة الدراجات الهوائية  في ارجاء الوطن كافة، لوجود القاعدة المناسبة لها،كما تم في نهاية الاجتماع التأكيد على عقد اجتماع مركزي للاتحاد والتنسيق لحضور الأعضاء جميعا في مكان واحد بمحافظات الوطن.


أخر الأخبار