اتحاد السباحة يجتمع بوزارة الشباب والرياضة ويستعرض خطته السنوية

حجم الخط

غزة-أطلس سبورت

قام وفد من الاتحاد الفلسطيني للسباحة والرياضات المائية برئاسة محمود شمعة نائب رئيس الاتحاد المركزي، بزيارة وزارة الشباب والرياضة، حيث كان في استقبال الوفد أحمد محيسن وكيل وزارة الشباب والرياضة ، عامر أبو رمضان مدير عام الشؤون الرياضية ، وناظم جابر رئيس دائرة الاتحادات وعددا من المدراء في الوزارة.

وناقش الاجتماع العديد من الملفات التي تهم اتحاد اللعبة والأنشطة والفعاليات الني ينوى الاتحاد تنفيذها خلال الفترة المقبلة.

وتشكل وفد اتحاد السباحة منمحمود شمعة نائب رئيس الاتحاد ومجموعة من رؤساء اللجان هم أ. يونس أبو حصيرة ، وكرم العجورى ، وخالد البرش ، ومحمد اليعقوبى

وفى كلمة الاتحاد شكر فيها محمود شمعة وزارة الشباب والرياضة ممثلة بالوكيل أحمد محيسن على حسن الاستقبال وقبولهم لدعوة الاتحاد.

وأطلع شمعة الوزارة عن أهم الأنشطة والفعاليات التي نفذها الاتحاد، وعرض خطة الاتحاد التي يسعى لتنفيذها لهذا العام ، كما أكد على أهمية دور وزارة الشباب في دعم ومساندة الاتحاد في العمل على تحقيق أهدافه والعمل على الارتقاء برياضة السباحة على مستوى الوطن .

من جهته عبر محيسن على سعادته بهذه الزيارة ، مؤكدا أن الوزارة ستقف عند مسؤولياتها في دعم اتحاد السباحة كباقي الاتحادات الرياضية ، وأن الوزارة جاهزة للتعاون مع الاتحاد في كافة المجالات ووضع كل الإمكانات المتاحة لها في خدمة السباحة من أجل صناعة جيل جديد قادر على التمثيل المشرف لفلسطين في المحافل الدولية .

وتكفل محيسن برعاية بطولة المدارس للسباحة التي سينفذها الاتحاد نهاية ابريل .

وفى نهاية اللقاء قدم شمعة درع الاتحاد لكلا من أحمد أبو محيسن ، وعامر أبو رمضان ،وناظم جابر .


أخبار ذات صلة

error: سبحان الله والحمدلله ولا إله الله | خاصية النسخ ممنوعة