اتحاد السباحة يجتمع مع الاتصالات “بال تل “

حجم الخط


غزة-أطلس سبورت

ضمن حملة الزيارات التعاونية للمؤسسات الفلسطينية ، قام وفد من الاتحاد الفلسطينى للسباحة والرياضات المائية بعقد اجتماعا مع شركة الاتصالات الفلسطينية -اقليم غزة

حيث تشكل وفد الاتحاد من الاستاذ/ محمود شمعة …نائب رئيس الاتحاد ، و الدكتورة / فاطمة منصور، أ. ماهر أبو مرزوق ، أ. محمود أبوعميرة وأ. خالد البرش والاعلامى محمد اليعقوبى ..

وكان فى اللقاء من الاتصالات كلا من السيد/ مازن سرور …مدير الموارد البشرية ، والسيد / حسام زقوت …مدير التدريب ، والسيدة/ نسب الشوا …مدير التسويق ..

حيث بدأ اللقاء بالتعارف ، ثم بكلمة الاستاذ محمود شمعة التى شكر فيها الاتصالات على فتح باب التعاون مع الاتحاد ، ثم قدم تعريفا عن الاتحاد ، واهدافه فى نشر رياضة السباحة ، والبرامج والانشطة التى يقوم بتنفيذها من مسابقات ودورات تدريبية وتعليمية وتثقيفية ، بالاضافة الى تدريب المنتخبات التى نسعى من خلالها الى صناعة أبطال فى هذه الرياضة قادرين على التمثيل المشرف لفلسطين فى المحافل الدولية ..

ثم قدمنا عرض فيديو (LCD)عن أهم أنشطة الاتحاد التى نظمها فى الفترة القصيرة منذ انتخابه وهى :-

– بطولة المدارس الاولى للسباحة “معركة الكرامة”.

– بطولة الفاخورة للسباحة .

– بطولة فلسطين الشتوية .

ثم تحدث السيد مازن سرور عن سعادتهم بهذا اللقاء النوعى مع اتحاد السباحة ، موضحا أنهم فخورين بهذا الطاقم الشبابى من المتخصصين والكفاءات العلمية، وأكد على أهمية ممارسة السباحة لكافة أفراد المجتمع لما لها من فوائد صحية للفرد ، وأن تعلمها يساعد الانسان على حماية نفسه من الغرق .

كما أكد سرور عن رغبة الاتصالات فى التعاون مع الاتحاد الفلسطينى للسباحة فى نشاطاته القادمة من هذا العام .

فى الختام قدم الاتحاد درع الاتحاد للاتصالات شاكرين لهم حسن الاستقبال وتعاونهم مع الاتحاد.


أخر الأخبار