Advertisements

اتحاد الرياضة للجميع يوزع طرود غذائية على المندمجين ببرامجه

حجم الخط


غزة / اللجنة الإعلامية للاتحاد

واصل الاتحاد الوطني الفلسطيني للرياضة للجميع حملة شهر الخير يجمعنا ،حيث تهدف الحملة إلى التعريف بالحدث، وتوزيع مواد توعية وترويجية مرسخةً بذلك مفهوم التعاون على عمل الخير في شهر رمضان المباركولترسيخ الترابط الاجتماعي والتكافل وتعزيز روح التعاون المشترك.

وتستهدف حملة شهر الخير الرمضانية ترسيخ مفهوم العطاء من خلال زيارة مراكز الرعاية للمسنين ومرضى السرطان ودور الأيتام ومؤسسات أبناء الشهداء، وإقامة الأمسيات والمسابقات الدينية والثقافية والإفطار الجماعي.

ضمن حملة شهر الخير يجمعنا،بالأمس وزع الاتحاد الوطني الفلسطيني للرياضة للجميع و بالتعاون مع بعض المؤسسات والجمعيات الخيرية بالقطاع طرود غذائية على شريحة من المندمجين ببراج الاتحاد وأنشطته المختلفة.

وقال أسامة فلفل نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني للرياضة للجميع, تجسّد حملة شهر الخير يجمعنا الرمضانية قيم الخير والعطاء المستوحاة من الشهر المبارك وأضاف,نحن ندرك القيمة الإنسانية في أداء رسالتنا ونعمل وفق الأصول لتمتين وتماسك مجتمعنا الفلسطيني والمحافظة على استقراره وصلابته وضمن إطارات علمية ومهنية للبرامج والأنشطة التي تم إعدادها بمهنية عالية وبمشاركة طيبة من كوكبة من المتخصصين والوطنيين الغيورين على مسيرة الحركة الرياضية.

من جهته عبر محمد أبو عيطة عضو مجلس إدارة الاتحاد عن ثقته الكبيرة بقيادة الاتحاد وقدراتها العالية في تحقيق وتنفيذ مشروع شهر الخير يجمعنا موضحا أن الحملة تأتى بدعم ومساندة مجتمعية من مؤسسات ورجال أعمال تقاطعنا وإياهم في تنفيذ هذا المشروع وضمن فلسفة وسياسة الاتحاد الوطني الفلسطيني للرياضة للجميع لتعزيز رسالة الاتحاد المجتمعية ونشرها بشكل متوازي من خلال الأنشطة والفعاليات المتعددة.

وفي سياق متصل أكد م. إيهاب أبو الخير أن المجهود التطوعي الذي قام به أعضاء القافلة، يعكس فضائل شهر رمضان الميمونة، ويرسخ مكانة الاتحاد كوجهة وطنية رياضية اجتماعية تعمل للمحافظة على قوة المجتمع وتماسكه.

وأشار إلى أن الاتحاد يعمل وفق الأجندة وفي نطاق الأهداف الوطنية التي يسعى لتحقيقيها لخدمة المجتمع الفلسطيني وضمن الإستراتيجية الوطنية للاتحاد التي تم إعدادها بشكل عصري وبمشاركة نخبة من المتخصصين ومن ذوي الخبرة.

Advertisements


البحث

بإمكانك البحث من هنا

Advertisements

أخر الأخبار