اتحاد الرياضة للجميع يضع اللمسات الأخيرة لمسودة النظام الداخلي ويعد خطة وطنية شاملة للنهوض بالاتحاد

حجم الخط


رام الله -اللجنة الاعلامية للاتحاد

عقد مجلس ادارة الاتحاد الفلسطيني للرياضة للجميعيوم الإثنين جلسته الثانية في مقر اللجنة الاولمبية الفلسطينية في رام الله بحضور الاعضاء من المحافظات الشمالية عاصم فهد، مروج المحتسب، احمد البرهم، ومن المحافظات الجنوبية عبر الصوت كلاً من أسامة فلفل، الدكتور محمود الناطور، محمد ابو عيطة، م. إيهاب ابو الخير واعتذر عن حضور الجلسةلأسباب طارئة كلا من رئيس الاتحاد منتصر ادكيك، اعتدال عبد الغني، غسان قطيط.

واستعرض المجتمعون عدة مقترحات قدمها بعض أعضاء الاتحاد، وكان الزملاء في المحافظات الجنوبية قد تقدموا بخطة وطنية شاملة للاتحاد الوطني الفلسطيني للرياضة للجميع تهدف لنشر فكر وفلسفة الرياضة للجميع وتفعيل النشاط والحركة الرياضية في المجتمع.

 وأكد أعضاء مجلس الإدارة على ضرورة التسريع والانتهاء من وضع مسودة النظام الداخلي للاتحاد خلال الأسبوع المقبل، وذلك لإقرارها وتقديمها للجنة الاولمبية للمصادقة عليها.

 كما أوصى المجلس بتشكيل لجان مساندة للاتحاد في كافة محافظات الوطن للمساهمة في تنفيذ خطة العمل المقترحة وتحقيق الأهداف المرجوة وشنر فكر الرياضة للجميع على مستوى الوطن.

كما قرر مجلس الإدارة تسمية الزميلان أحمد البرهم ومحمد ابو عيطه لعضوية الجمعية العمومية للاتحاد العربي للرياضة للجميع للدورة الحالية واعتماد الاخ عبد الله ملالحه عضو اتحاد عن الشتات الفلسطيني.

 وابدى الاتحاد موافقتهعلى دعوة نادي الموظفين المقدسي للحضور والمشاركة في فعاليات البطولة المقدسية تحت عنوان”اسبوع نادي الموظفين الثقافي” خلال الفترة من 23-30/4/2017.

وفي ختام الجلسة تقرر عقد الاجتماع القادم يوم الأربعاء العاشر من شهر ايار المقبل.


أخر الأخبار