اتحاد الرياضة للجميع ونجوم الكرة يكرمون الشهيد عاهد زقوت

حجم الخط


غزة – اللجنة الإعلامية-

يواصل الاتحاد الفلسطيني للرياضة للجميع تنفيذ برامجه وأنشطته المختلفة والتي تم اعتمادها ضمن أجندة حملة شهر الخير يجمعنا. ففي سهرة رمضانية جميلة احتضنها ملعب نادي غزة الرياضي,كرم الاتحاد ونجوم كرة القدم الفلسطينية الشهيد عاهد زقوت جوهرة الرياضة الفلسطينية الذي ارتقى لعلياء المجد والخلود في الحرب الصهيونية الأخيرة 2014م على قطاع غزة.
انطلقت الفعاليات بعد صلاة التراويح مباشرة بحضور د .فاروق الإفرنجي رئيس نادي غزة الرياضي ,م .نائل الشرفا راعي السهرة وعضو مجلس إدارة العميد وأعضاء مجلس الإدارة إبراهيم العشي ,حازم بدارو ,سعيد سكيك ,كما حضر أسامة فلفل نائب رئيس الاتحاد وأعضاء مجلس الإدارة م. إيهاب أبو الخير , محمد أبو عيطة ,وأسرة الشهيد عاهد زقوت ممثلة برائد زقوت مختار العائلة وحازم زقوت شقيق الشهيد وأنجاله عفيف و خالد ولفيف كبير من الرياضيين, ليبدأ المهرجان الرياضي لخماسيات كرة القدم بمشاركة أربعة فرق. وفاز فريق الشهيد ياسر عرفات على فريق الشهيد زقوت بنتيجة 5/1. وفي اللقاء الثاني الذي جمع ملتقى المدربين ونقابة المحامين عزف الفريقان سيمفونية كروية رائعة عكست هوية المشاركين لاسيما نجوم الكرة في فريق ملتقى المدربين أمثال زياد الكرد ,محمد السويركي ,محمد الجيش ,محمود عفانة ,إبراهيم مدوخ لينتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما ,ويتمكن فريق نقابة المحامين من الفوز بالركلات الترجيحية. وقدم فريقا نقابة المحامين و الشهيد ياسر عرفات مباراة قوية ومثيرة انتهت بفوز نقابة المحامين بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليتوج بطلا لبطولة الشهيد عاهد زقوت.
في حفل الختام عدد أسامة فلفل مناقب الشهيد وأخلاقه الرياضية العالية وانتمائه الصادق وانجازاته على صعيد المنتخب الوطني وناديه الأم غزة الرياضي ,وشكر نادي غزة الرياضي والمهندس الشرفا ومحمد السقا واللجنة الفنية ولجنة الحكام والفرق المشاركة على مساهمتهم في إنجاح فعاليات السهرة الرمضانية الرياضية وقدم الاتحاد كأس الشهيد لاسرته.
من جهته عبر رائد زقوت مختار عائلة زقوت عن عظيم امتنانه لهذه أللفتة الكريمة والمبادرة الطيبة لاتحاد الرياضة للجميع ونادي غزة الرياضي والرعاية الكريمة للمهندس نائل الشرفا وأكد على أن هذا العمل لا يمكن أن ينبع إلا من قلوب عامرة بالحس الوطني والانتماء الرياضي والوفاء لدماء الشهداء. واختتم الكلمات د. فاروق الإفرنجي قائلا هذا الوفاء للشهيد نابعة من أصالة وانتماء ووفاء لكل من قدم الروح والدم قربانا على مذبح الحرية ، وإضافة تحضرني في هذه اللحظات صورة الشهيد وهو يقود تدريبات مدرسة الناشئين ويغرس فيهم حب النادي والانتماء لهذه المؤسسة.
وأكد أن الشهيد عاهد باق وخالد في قلوب الكل الرياضي ، وسيبقى على الدوام مصدر إلهام وعشق للعميد وكوادره وقياداته ومرجعياته الرياضية وجمهور النادي والأسرة الرياضية.


أخر الأخبار