ابو ماهر حلس يستقبل وفد نادي اهلي الخليل في منزلة شرق غزة

حجم الخط


غزة_
استقبل الاخ المناضل احمد حلس ابو ماهر عضو اللجنة المركزية لحركة فتح  يوم الاثنين وفد نادي اهلي الخليل بطل كأس كرة القدم المحافظات الشمالية في منزله شرق مدينة غزة .
وقال الاخ المناضل  ابو ماهر ان هذه الزيارة تمثل حدثاً رياضياً ووطنياً لأنها تؤكد أن الضفة والقطاع لا يمكن الفصل بينهم.
وأضاف حلس انه يأمل ان ينتهي هذا الانقسام البغيض في أسرع وقت, مضيفاً أن ايدينا ممدودة للجميع من أجل العمل سويا لخدمة قضيتنا الوطنية.
ورحب حلس بوفد نادي اهلي الخليل مؤكدا انهم بين أهلهم ولهم كل الاحترام والتقدير لموقفهم الوطني واصرارهم الرياضي على النجاح والتميز من خلال مشاركتهم بين أهلهم بهذا العرس الرياضي رغم كل الظروف والعراقيل التي يفرضها الاحتلال .
من جانبه شكر الاخ نافذ الحرباوي الرئيس الفخري لنادي اهلي الخليل الاخ ابو ماهر حلس على هذا الاستقبال المميز والذي يدلل على مدى المحبة التي تجمع أبناء شعبنا في كافة أماكن تواجده.
وأضاف الحرباوي انه من دواعي فخر أسرة نادي اهلي الخليل قدومها لقطاع غزة للموسم الثالث على التوالي واستطاعت أن تكسر الحصار الرياضي الذي يفرضه الاحتلال على قطاع غزة على مدار 15 عاما .
هذا والقى الاخوة ابراهيم ابو سليم نائب رئيس اتحاد الكرة وخالد ابو كويك رئيس نادي شباب رفح وعبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة والإعلامي عاهد فروانة كلمات أكدوا خلالها على ما يمثله نهائي كأس فلسطين من قيمة رياضية ووطنية ومرحبين بوفد نادي اهلي الخليل بين إخوانهم في قطاع غزة، آملين أن يكون اللقاء مع إخوانهم في شباب رفح عرس وطني مميز.


أخر الأخبار