ابو شباب ينتزع برونزية بطولة غرب اسيا للثلاثي الحديث “الترايثلون” 

حجم الخط



غزة-محمد حجاج-

انتزع لاعب منتخب فلسطين للثلاثي الحديث عبد الله وجدي ابو شباب الميدالية البرونزية في سباق” السبرينت ترايثلون” (750 م سباحة – 20 كم دراجات – 5 كم جري) في بطولة غرب اسيا بالأردن لفئة الرجال تحت 23 سنة. واقيمت اقيمت في مدينة العقبة خلال الفترة من 5-8 الشهر الجاري، وبزمن قياسي جديد 01:08:29.
واكد رئيس الاتحاد محمد ابو طير ان اللاعب حسن زمنه السابق بدقيقتين و18 ثانية في اقل من ستة اشهر، و شارك في البطولة 60 لاعبا من عشرين دولة .
واضاف انه ولضيق الوقت قبل البطولة فقد اقتصرت مشاركتنا على لاعبي المنتخب المقيمين في الشتات (البحرين) وهما الشقيقان عبد الله وعمر ابو شباب حيث صممنا على تمثيل فلسطين رغم قلة الامكانيات والموارد لدينا وكان لنا الشرف في تمثيل وطننا ورفع العلم الفلسطيني على منصات التتويج للمرة الاولى اسيويا”.
وأهدى ابو طير هذا الإنجاز للرياضة الفلسطينية الناهضة وعلى رأسها رئيس اللجنة الاولمبية اللواء جِبْرِيل الرجوب.
واشاد ابو طير بمواقف اللواء الرجوب الشجاعة بالإصرار على التواجد الفلسطيني في كافة المحافل الرياضية وفقاً للإمكانيات المتاحة والعمل بوطنية وصدق وإخلاص للوطن. وعبر ابو طير عن آماله بمزيدٍ من الدعم والاهتمام لرعاية هؤلاء الابطال اللذين نرى فيهم مشروع بطل اولمبي عالمي في هذه اللعبة اذا ما سخرت لهم امكانيات اكبر.


أخر الأخبار