ابو جزر العودة الى دوري الأضواء هدفنا 

حجم الخط


البيرة – سامر أبوغوش –

ايهاب ابو جزر أول تجربة تدريبية بحياته الكروية بعد اعتزال لعب المستديرة ، بدأ ايهاب ابو جزر بالبداية بشكر ادارة مركز شباب الأمعري ممثلة بالنائب جهاد طمليه للفرصة والثقة التي وضعوها لإيهاب أبو جزر لخوض أول تجربة تدريبية ولدعمه للفريق ضمن هذه المرحلة ، وتعهد ابو جزر بأن يكون على قدر المسؤولية وأن يضع له بصمة بعالم التدريب ، اطالب اللاعبين بدعمي وأتمنى من الله ان يوفقنا .
وتحدث ايهاب أبو جزر عن بداية تحضيرات الأخضر لدوري الاحتراف الجزئي للموسم القادم ، بدأنا العمل كمجموعة منسجمة ومتعاونة لخوض الموسم بصرامة والعودة الى دوري الأضواء ، نحن الآن نملك لاعبي خبرة ولاعبي شباب ونملك توليفة ممتازة من اللاعبين من شأنها العودة بالأخضر .
أما على صعيد الصفقات التي ابرمها الأمعري فكانت كلها بطلب من المدرب ايهاب ابو جزر وشهدت رضا كامل من الدائرة الرياضية للمركز ، وتمثلت بكل من ، داود الردايدة ، اسماعيل العمور ، احمد الترتير ، يحيى السباخي ، موسى ابو جزر .
وبالنهاية طالب أبو جزر الدعم من كافة عشاق الأخضر بالمخيم خاصة وبمحافظات الوطن عامة بدعم الفريق والوقوف خلفه في المرحلة القادمة ، نحن بحاجة دعمكم سنعمل سوياً للعودة الى مكاننا الطبيعي بدوري الأضواء .


أخر الأخبار