إنييستا: عشنا اللحظة الجنونية وصنعنا المستحيل

إنييستا
حجم الخط


قال لاعب وسط برشلونة، أندريس إنييستا، إنّ طريقة لعب الفريق الفرنسي الذي قرر اللعب بخطة دفاعية، أفادت البارسا، حيث استغلها بطريقة جيدة جدًا، وتمكنا من الفوز بنتيجة 6 أهداف مقابل هدف 1.

وتابع إنييستا في لقاء صحفي عقب المباراة، “حينما يدرك المرء ما يتعين عليه فعله، حتى لو كنت متأخرا برباعية نظيفة، فإنّ العقل يفكر دائما بالأسوأ، كنا نعلم أنه إذا أحرزنا فيهم أهدافًا، فسنجعلهم يدخلون في حالة من الشك، وضعوا خطة دفاعية خالصة، وعرفنا كيف نستفيد منها، فعلنا المستحيل، وفي كرة القدم، هذا هو، وهذه الأشياء تحدث أحيانًا”.

وأضاف إنييستا بما يخص الهدف السادس، والذي منح التأهل للبارسا، “أخذت أعدو حتى ركن آخر من الملعب، وكانت لحظة جنونية، هذا هو الرائع في كرة القدم، حينما لا تسير الأمور على ما يرام، أو بصورة سيئة، يجب أن تحاول العودة، هذا الفريق وهؤلاء اللاعبون قادرون على جعل الأمور تسير على نحو جيد”.

وأكد إنييستا، “هذه نتائج يصعب تحقيقها، ولكننا في النهاية سجلنا ستة أهداف، كما قال المدرب، كان كل شيء سيئًا في الذهاب بشكل عام، الفرق في دوري الأبطال تكون جيدة جدًا، لذا، كان علينا محاولة العودة حنى اليوم، هناك أمل دائمًا، وقد تمسكنا به من إجل إسعاد الجمهور، لا زلنا على قيد الحياة”.


أخر الأخبار