إعلاميو الشمال يحتفون بنائب رئيس إتحاد السباحة وبعضو اتحاد الرياضة للجميع

حجم الخط


أحمد المقيد / احتفى تجمع الإعلاميين الرياضيين في شمال غزة بتكليف الأستاذ محمود شمعة كنائب لرئيس إتحاد السباحة والألعاب المائية من قبل السيد جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية.

وجاء هذا الأحتفال المتواضع خلال انعقاد الاجتماع الدوري للتجمع حيث وُجهت الدعوة للكابتن شمعة ليكون ضيفاً عزيزاً على التجمع, الذي حضره عدد من الإعلاميين في مقدمتهم شيخ الصحفيين الرياضين في شمال غزة أ. محمود عيد “أبو فؤاد”.

افتتح الزميل خليل المبحوح الحديث مرحبا بالضيف الكريم وبكل أعضاء التجمع قبل أن يقدم الضيف للحديث عن آخر المستجدات بخصوص إتحاد السباحة.

بدوره أعرب شمعة عن سعادته الكبيرة بهذه الخطوة التي اعتبرها في الزمان والمكان المناسبين, وقد بدأ بسرد تاريخ مسيرته الطويلة بين أروقة إتحاد السباحة وصولا الى منصب نائب الرئيس.

وقد استعرض شمعة سلسلة من انجازات اتحاد السباحة في قطاع غزة ولعل أبرزها مشاركة المنتخب الوطني للسباحة والذي يتكون جله من أبناء نادي نماء الرياضي /جباليا في المحافل الدولية.

واختتم شمعة حديثه بعرض جزء من التوجهات القادمة للعمل بهذا المجال خاصة مسابقات المسافات الطويلة للاستفادة من طبيعة وقوع غزة على شاطئ البحر.

من ناحيته أشاد الزميل محمود عيد بهذه الانجازات واعدا شمعة بتوفير الغطاء الإعلامي الكامل لجميع خطواته اللاحقة.

من جهة أخرى هنأ الأخوة زميلهم الإعلامي ايهاب ابو الخير بمناسبة تكليفه كعضو بإتحاد الرياضة للجميع عن محافظة شمال غزة.

وقد أكد أبو الخير في كلمة له عن اعتزازه وفخره بهذه الخطوة, مؤكداً أن الهدف المنشود هو تعميم الرياضة لجميع الفئات وفتح آفاق جديدة للأجيال القادمة.

هذا وقد ناقش المجتمعون العديد من القضايا الهامة مؤكدين على استمرارية انعقاد التجمع حسب المواعيد المتفق عليها.

يشار الى أن التجمع كان قد استقبل الدكتور نادر حلاوة رئيس اتحاد ألعاب القوى السابق وهو بصدد تنظيم نشاطات لاحقة.


أخر الأخبار