إسماعيل: فخور بقيادة سلة الأخضر الرفحي ومقومات النجاح موجودة

حجم الخط


غزة-أطلس سبورت

اعتبر الكابتن حسن إسماعيل مدرب فريق خدمات رفح لكرة السلة أن تجربته التدريبية مع الأخضر الرفحي جيدة إلى حد كبير في ظل دعم ومساندة مجلس الإدارة القوي للفريق السلوى.

وقال إسماعيل إن قبوله لتدريب الأخضر الرفحي دعم ومساندة كادر لعبة كرة السلة للفريق المشارك في البطولات المختلفة وتذليل كافة العقبات والصعوبات التي تواجه منظومة اللعبة.

وأكد إسماعيل أن رغبته الحقيقية في تحقيق إنجاز مع كتيبة خدمات رفح أسوة بإنجازات فريق كرة القدم دفعه لتولي المهمة التدريبية وخوض منافسات بطولتي الكأس والدوري مع الأخضر الرفحي.

وأكد إسماعيل أن الفريق قادر على أن يكون من كبار اللعبة خاصة وأنه يمتلك كوكبة مميزة من اللاعبين الصغار ورافد أساسي للنجوم في عملاقي اللعبة خدمات المغازي والبريج.

وأشار إسماعيل إلي أن متوسط اللاعبين داخل الفريق لا يتجاوز ألـ 21 عاماً إلا أن الأخضر الرفحي قدم مباراة قوية أمام خدمات المغازي في بطولة الكأس رغم الخسارة، حقق فوزاً كبيراً على العميد غزة الرياضي، مؤكداً أن الفريق يسير في الاتجاه الصحيح نحو الوصول لمنصات التتويج.

وشدد إسماعيل على أن الفريق يحتاج لبعض الوقت لكي يتواجد في المكان الصحيح، فمقومات النجاح موجودة في ظل دعم إدارة وكوادر ومحبي الأخضر الرفحي.


أخر الأخبار