إدارة القادسية تكرم الجهاز الفني واللاعبين

حجم الخط


غزة-أطلس سبورت

كّرم مجلس إدارة نادي القادسية الرفحي، الجهاز الفني ولاعبي الفرق الأول، وذلك بمناسبة صعودهم للدوري الممتاز لأول مرة في تاريخهم، وذلك بحضور العديد من الشخصيات الرياضية والاعتبارية.

وقال وكيل وزارة الشباب احمد محيسن، أن ما فعله القادسية هو بمثابة انجازا كبيرا، بأن يصعد في ظرف سنوات عديدة في ظرف 6 سنوات أصبح بين الكبار.

وأضاف “أن القادسية فريق يملك طموح كبير ليكون ضلعا ثالثا منافسا للقطبين شباب وخدمات رفح، وهذا سيزيد من الندية بينهم في الموسم المقبل”.

وأتم “رفح يجب أن تكون فخورة بأن يكون لديها ثلاث ممثلين في الدوري الممتاز، متمنيا التوفيق لجميع الأندية الغزية”.

بدوره قال عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضية عبد السلام هنية، أن رفح لابد أن تصعد في كل موسم على منصات التتويج، فاليوم القادسية يرفع اسم المدينة بالصعود للدوري الممتاز وسيكون منافس ثالث لهم في الموسم المقبل.

وثمن هنية جهود إدارة النادي في رفع اسم الفريق ومكانته، وأن يكون بين الكبار.

وطالب هنية في الختام، أن تدعم الأندية وأبناء المدينة نادي جماعي رفح أحد أكبر الأندية الرفحية والغزية، من أجل عودته لمكانه الطبيعي.

كما رحب رئيس النادي السيد عبد ربه الزاملي بالضيوف الكرام، وأكد على أن نادي القادسية سيبقى من الأندية التي سيكون له باع في الدوري الممتاز.

وشكر الزاملي وزارة الشباب والرياضة والبلدية على دعمهم الكامل للفريق طوال مسيرته.

وفي ختام الحفل، تم توزيع بعض الدروع التذكارية، ومكافأة مالية للجهاز الفني ولاعبي فريق القادسية.

يشار إلى أن نادي القادسية تأسس عام 2007، وتم الاعتراف به في العام 2010، وتمكن خلال 7 سنوات من المرور من الدرجة الرابعة وصولا إلى دوري الأضواء، وكان عضو اتحاد الكرة الحالي بشير أبو النجا أول رئيس للنادي.


أخر الأخبار