إتحاد السباحة يعقد اجتماعه الأول بغزة

حجم الخط


غزة-أطلس سبورت

عقد الإتحاد الفلسطيني للسباحة والرياضات المائية في المحافظات الجنوبية اجتماعه الأول للجان مساء يوم الأحد في مسبح الأصدقاء شمال غزة .

وحضر الإجتماع نائب رئيس الإتحاد الفلسطيني للسباحة والرياضات المائية  الأستاذ محمود شمعه ورؤساء اللجان الفنية وأعضائها من أجل إطلاع الجميع على نشاط الإتحاد في ولايته الجديدة .

وخلال الإجتماع تم مناقشة رؤية الإتحاد الجديد في إطار تطوير رياضة السباحة على مستوى قطاع غزة والضفة الغربية من خلال كيفية التواصل مع الإخوة في الإتحاد في الشطر الأخر من الوطن , وتم وضع أهداف أساسية لذلك.

كما تم الحديث عن تطوير العلاقة بين الإتحاد وكافة الأندية وإعادة تكوين الجمعية العمومية من أجل الرقي بمستوى رياضة السباحة ودمجها في كافة أندية القطاع لتكون لعبة أساسية كباقي الألعاب الأخرى .

وخلال الاجتماع تم الاتفاق على إعادة تفعيل اللجان الفنية السابقة للاتحاد من أجل البدء في تفعيل نشاطات الاتحاد وقيام كل لجنة بوظائفها من أجل تحقيق أهداف الاتحاد.

وطالب شمعة من اللجان على ضرورة البدء في تأسيس مراكز تدريبية في محافظات القطاع لسباحة المسافات القصيرة والطويلة، بالإضافة إلى تفعيل أنواع الرياضات المائيةالأخرى كالإنقاذ والغوص وسباحة الزعانف .

وفي ختام الإجتماع تم مناقشة بطولة فلسطين الشتوية التي ينظمها الإتحاد يوم الجمعة المقبل في مسبح نماء شمال غزة , والذي يهدف الإتحاد من خلالها إعلان إنطلاقته الرسمية في قطاع غزة ، وكذالك تجميع اللاعبين على مستوى القطاع والإطلاع على مستويات اللاعبين بعد فترة التوقف وحثهم على مواصلة الالتزام في التدريب من أجل النهوض والارتقاء برياضة السباحة .

 


أخر الأخبار