أمواج وجامعة فلسطين يوزعان الزي الخاص ببطولة “أمواج” الرمضانية لأندية غزة والشمال

حجم الخط


غزة/اللجنة الإعلامية للبطولة/

وزعت مؤسسة أمواج الرياضية وجامعة فلسطين الزي الخاص لفرق الأندية “11” المشاركة في بطولة “أمواج” الرمضانية لكرة القدم الخماسية لأندية غزة والشمال, وذلك ظهر الاثنين 5-6-2017 في الصالة الرياضية بملعب اليرموك بمدينة غزة, والتي ستنطلق الأربعاء المقبل 7-6-2017 على ملعب اليرموك بمدينة غزة عند الساعة العاشرة مساءً, بإشراف الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم.

بحضور عبد السلام هنية رئيس مجلس إدارة مؤسسة أمواج الإعلامية, و د. يوسف الداعور نائب رئيس عميد شئون الطلبة في جامعة فلسطين, وإسماعيل المصري رئيس اللجنة المنظمة للبطولة وأعضاء اللجنة “سعدي سنونو وعبدالحميد مهنا”, وممثلي الأندية المشاركة في البطولة.

ورحب عبد السلام هنية بالحضور وقال أن هذه البطولة تأتي ضمن الأنشطة الدائمة التي تنظمها مؤسسة أمواج الرياضية في إطار دعم نشاط الأندية الرياضية وعملية التواصل الدائمة معها.

وأكد “هنية” على الموعد المحدد لإطلاق البطولة والتي سيتخللها حفل الافتتاح يوم الأربعاء المقبل على أرض ملعب اليرموك بمدينة غزة بحضور رسمي ورياضي كبير, متمنياً التوفيق لكافة الفرق الرياضية المشاركة والالتزام بتعليمات وقوانين اللعبة لخروج البطولة بالصورة المشرفة التي تليق برياضتنا الفلسطينية.

وقدم “هنية” شكره إلى رئيس جامعة فلسطين د. سالم صباح وأعضاء الهيئة التدريسية على جهودهم وحرصهم على دعم الحركة الرياضية من خلال رعاية البطولة والاتفاقية التي وقعت لإعفاء الطلبة الرياضيين من الرسوم في الجامعة.

بدوره نقل د. يوسف الداعور تحيات رئيس جامعة فلسطين د. سالم أحمد صباح, مثمناً الدور المميز الذي لعبته مؤسسة أمواج في اثراء, متمنياً لهم ولرياضتنا الفلسطينية التوفيق والنجاح ومزيد من التميز والابداع.

وأكد د. الداعور على حرص الجامعة على التواصل مع الحركة الرياضية إيماناً منها بأن الحركة الرياضية جزء أصيل من النسيج الوطني الفلسطينية وأن العقل السليم في الجسم السليم, مستدلاً بذلك على الاتفاقية التي وقعت مع عبد السلام هنية رئيس مؤسسة أمواج الرياضية لإعفاء الطلبة الرياضيين من الرسوم في الجامعة.

وتمنى د. الداعور في ختام كلمته التوفيق والنجاح للفرق المشاركة في البطولة أملاً أن تكون باكورة مميزة للعمل المتواصل مع الحركة الرياضية في القادم.

يذكر أن البطولة ستقام بنظام المجموعات في الدور التمهيدي ونظام المغلوب في دور الثمانية ونصف النهائي, وستفتتح البطولة بخمس لقاءات على ملعب اليرموك الأربعاء المقبل.


أخر الأخبار