ألكاسير العودة أمام يوفنتوس سهلة

حجم الخط


قاد مهاجم نادي برشلونة الإسباني، باكو ألكاسير فريقه بالفوز على ريال سوسييداد بصعوبة بنتيجة (3-2) حيث سجل هدفًا في المباراة إلى جانب هدفين من ليونيل ميسي.

ويعتقد ألكاسير أن العودة أمام يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا، ستكون سهلة، مقارنة بالعودة التاريخية التي حققها برشلونة أمام باريس سان جيرمان في الدور السابق من المسابقة الأوروبية.

وحقق برشلونة عودة تاريخية أمام باريس سان جيرمان في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بعدما حقق الفوز بنتيجة 6-1 على ملعب “كامب نو” رغم خسارته في مباراة الذهاب على ملعب “حديقة الأمراء” برباعية نظيفة.

وقال ألكاسير فيما نقلته صحيفة “سبورت” الإسبانية: “المباراة أمام باريس سان جيرمان كانت معقدة، العودة بنتيجة 3-0 ستكون أسهل، كالمعتاد سوف نحاول حتى النهاية”.

وعن الفوز أمام ريال سوسييداد قال: “في الواقع بعد تسجيلنا للهدف الثالث اعتقدت أن المباراة انتهت، لكن قبل نهاية الشوط الأول قلصوا النتيجة، لكن الشيء المهم أننا استطعنا الفوز في نهاية المطاف”.

وأضاف: “الجميع يعلم أن ريال سوسييداد فريق صعب وقوي، لقد واجهنا خصمًا يعرف كيف يلعب كرة قدم، يمارس الضغط بشكل جيد ويخرج بالكرة بشكل جيد أيضًا، لم نفكر أننا سنلعب مباراة سهلة”.

واختتم المهاجم المنتقل لصفوف البلوجرانا مطلع الموسم الحالي حديث قائلا:”سوف أساعد برشلونة وسألعب في أي مكان يطلبه مني المدرب”.


البحث

بإمكانك البحث من هنا

أخر الأخبار