ألتراس المغازي يدين و يستنكر ما يتعرض له نجمها محمد موسى

حجم الخط


غزة-أطلس سبورت

في هذه الأيام التي ما زلنا من خلالها نعايش الفرحة بالكرنفال الرياضي الكبير الذي جسد اللحمة بين أبناء الشعب الفلسطيني الواحد من خلال اللقاء الذي جمع نادي شباب رفح و أهلي الخليل في نهائي كاس فلسطين .

اللقاء الرياضي كبير حمل العديد من الرسائل الوطنية التي تخطت أهدافه الرياضية و الذي من خلاله سجل أبناء الحركة الرياضية هدفا جديدا في شباك قادة الحركة السياسية بتوحيد شطري الوطن في ظل الإنقسام السياسي البغيض .

هذه الأجواء الجميلة لا تروق للبعض من أصحاب الثقافات الهدامة و الذين يحملون الفكر العنصري الذي يسيء لأبناء الشعب الفلسطيني و يهدد اللحمة بين أبناء شطري الوطن الواحد .

روبي قنواتي رئيس إتحاد فرع الجنوب لكرة السلة في المحافظات الشمالية كشف النقاب عن شخصيته الحقيقية بعدما هاجم نجم كرة السلة العملاق محمد موسى الذي شد الرحال للمحافظات الشمالية بطموح إثبات نفسه و ذاته و إظهار إمكانياته للدفاع عن ألوان المنتخب الوطني الفلسطيني .

قنواتي قام بمهاجمة اللاعب موسى بعبارات عنصرية يدنى لها الجبين تهدف للتفرقة بين شطري الوطن الواحد ليجبر اللاعب على مغادرة اللقاء باكيا لصدمته بما صدر عن قنواتي .

رابطة مشجعي نادي خدمات المغازي متمثلة بالألتراس تدرين و تستنكر العبارات العنصرية بحق لاعبها محمد موسى الذي يعتبر مشروع لاعب للمنتخب الوطني و تؤكد على التالي :

1-   نطالب اللجنة الأولمبية الفلسطينية متمثلا بسيادة اللواء جبريل الرجوب بتشكيل لجنة تحقيق عاجلة بحق هذه الحادثة الغير مسبوقة في رياضتنا الفلسطينية .

2-   نطالب الإتحاد الفلسطيني لكرة السلة تحمل مسؤولياته و شطب روبي قنواتي لما يحمله من أفكار تهدد النسيج الوطني الرياضي الفلسطيني .

3-   رابطة الألتراس تطالب إدارة نادي خدمات المغازي بتحمل مسؤولياته والدفاع عن لاعبها محمد موسى من خلال القنوات الرسمية و المطالبة بحقه .

4-   نؤكد ثقتنا التامة بأصحاب القرار الرياضي و بقبطان السفينة اللواء جبريل الرجوب على إنصاف اللاعب و رد إعتباره كما أنصفه مسبقا بقرار فرض تسجيله على كشوفات إتحاد السلة بعد تعنت البعض .

رابطة ألتراس نادي خدمات المغازي

 

 


أخر الأخبار