ألتراس الاهلي السعودي يطالب بأقالة رئيس النادي ومشرف الكرة

التراس الأهلي السعودي
حجم الخط


قامت مجوعة كبيرة من مشجعين الأهلي السعودي بحملة على موقع التواصل الأجتماعي تويتر بأطلاق حملة تطالب بأقالة رئيس النادي أحمد المرزوقي ومشرف الكرة وجدي الطويل
عقب الخسارة التي تلقها اهلي جدة أمام النصر بنتيجة 2-0 أمس الجمعة في المباراة التي جمعتهما بالجولة التاسعة عشر من دوري جميل السعودي للمحترفين، والتي كلّفت الفريق خسارة وصافة الترتيب لصالح النصر ، واتساع الفارق بينه وبين الهلال (47 نقطة ) المتصدر حالياً إلى سبع نقاط.

وحظي الهاشتاج بانتشار كبير على تويتر وصل إلى 5530 تغريدة بعد ساعات قليلة من نهاية المباراة ، مع الأخذ في الاعتبار تزايد العدد بشكل سريع بمرور الوقت.

وتركزت كافة تعليقات الجماهير في التغريدات، على أحمد المرزوقي رئيس النادي ووجدي الطويل المشرف على الكرة، وأشارت إلى أنهما لم يعدا يملكان جديداً ليقدمانه للنادي أو الفريق، خاصة أن اللاعبين هم نفس اللاعبين والمدرب نفس المدرب الذين حققوا الثلاثية التاريخية الموسم الماضي ، ليتسآلوا ما الذي تغيّر على الفريق؟

كما تذكر آخرون مساعد الزويهري رئيس النادي السابق الذي حقق مع هؤلاء اللاعبين ومع نفس المدرب الإنجاز التاريخي الموسم الماضي، فيما طالب آخرون بإدارة شابّة ، يتولى فيها الأمير فيصل بن خالد عضو الشرف الحالي منصب الرئيس.


أخر الأخبار