أكاديمية الهلال تفتتح موسمها الخامس عشر في جميع محافظات غزة

حجم الخط


افتتحت أكاديمية نادي الهلال الرياضي موسمها الخامس عشر في جميع محافظات غزة، بمشاركة العشرات من اللاعبين من مختلف الفئات العمرية.

رحب الكابتن مؤيد أبو عفش مدير الأكاديمية باللاعبين والأهالي والأطقم الفنية والادارية حيث تحدث عن أهداف الاكاديمية التربوية والرياضية وعن الاجراءات الادارية المتبعة في النظام الخاص بمسار عمل الاكاديمية ، متعهدا ببذل الجميع بتقديم الأفضل للخروج بموسم رياضي متميز .

وأعلن أبو عفش رسمياً عن افتتاح المركز السابع، وذلك من خلال التعاقد مع ملعب الهدف المعشب في مدينة خانيونس الكائن بجوار منطقة الكتيبة.

من ناحيته قدم الكابتن محمد أبو عيطة المدير الفني للأكاديمية شرحا وافيا عن الاجراءات المتبعة داخل الوحدات التدريبية، وعن البرنامج التدريبي الخاص بكل فئة عمرية ، وحث جميع اللاعبين على بذل أقصى ما لديهم من مجهودات أثناء التدريبات بما يسهم في تطوير مستواهم الفني والبدني.

ومن الجدير ذكره أن المراكز التي ستحضن عمل الأكاديمية في موسمها الخامس عشر موزعة في محافظة غزة على ملاعب نادي الهلال في منطقة السودانية وملاعب الاكاديمية في منطقة تل الهوى، وملاعب أكاديمية الهلال وملعب الهلال المعشب في محافظة الوسطى ،وملعب الثوار في بيت لاهيا ، و ملعب الكلاسيكو في محافظة رفح ، بالإضافة لملعب الهدف في محافظة خانيونس.

يذكر أن نادي الهلال هو مؤسس أول مدرسة كرة قدم في فلسطين وصاحب أول أكاديمية معتمدة رسميا من الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم في قطاع غزة.


البحث

بإمكانك البحث من هنا

أخر الأخبار