“أكاديمية المستقبل” تواصل تدريباتها للناشئين والبراعم

حجم الخط


نعمة بصلة ـ أطلس سبورت

صرح “سمير النباهين ” المدير التنفيذي لأكاديمية المستقبل لألعاب القوى ، بأن الاكاديمية مواصلة تدريباتها على مستوى البراعم والناشئين خلال الفترة القادمة،  موضحا أن نشاطات الفترة القادمة ستكون في جميع مجالات ألعاب القوى ( الرمي والوثب والجري ) .

وقال ” النباهين ” أن أوائل شهر إبريل سيكون هناك عدو ريفي لمسافة 4 كيلو للفتيان والفتيات ، و6 كيلو للناشئين سيقام في أماكن زراعية واسعة ، مضيفا أن الفئات العمرية للبراعم تتراوح ما بين (7ـ14)عاما والناشئين أعمارهم ما بين (14ـ16)عاما .

وبينّ “النباهين ” ان الأكاديمية ستتوجه إلى المعسكرات الخارجية في بعض الدول العربية والذي ستكون لمدة25 يوم ، مشددا على دور بعض الدول الأوروبية التي ستستقبل عدد من الاعبين الأكاديمية  باختلاف الفئات العمرية.

 

ونوه ” النباهين” إلى سوف يقام حفل تكريم للاعبين واللاعبات الذين توجوا في المهرجانات (الكرنفال ، وعيش حياتك كبار صغار ) ، مؤكدا على أن الأكاديمية مفتوحة لجميع المراحل العمرية بدون رسوم ، وبعد خضوعهم للفحص الواجب سيتم اختيار اللاعبين واللاعبات للانضمام الى تدريبات الاكاديمية .

وشكر “النباهين ” كل شخص متطوع و ساهم في انشاء الأكاديمية وخص بشكره اللواء “جبريل جروب” عميد الرياضة الفلسطينية لما يقدمه من دعم للأكاديمية ، و رئيس الأكاديمية السيد “حسن العبيد ” ورئيس بلدية النصيرات ” أبو يوسف أبو شقيان ” لدعمه باستمرار في مشوار الأكاديمية .

 

ويذكر ان أكاديمية المستقبل لألعاب القوى تم تأسسيها عام 2013ن وحصلت على الترخيص من قبل الاتحاد الفلسطيني عام 2015م.


أخر الأخبار