أكاديمية المستقبل تنظم يوم مرح بحضور أعضاء اتحاد ألعاب القوى

أكاديمية المستقبل
حجم الخط


مصطفى ستيتان – أطلس سبورت

نظمت أكاديمية المستقبل لألعاب القوى بغزة صباح يوم  الجمعة يوم تدريبي ترفيهي شارك فيه أكثر من 90 لاعب من كلا الجنسين من البراعم والناشئين والفتية وجرت أحداث يوم المرح في ملعب النصيرات البلدي بالمحافظةِ الوسطى .

وقد قام وفد من الإتحاد الفلسطيني لألعاب القوى بزيارة تدريبات الأكاديمية وقد مثل وفد الإتحاد نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني المركزي لألعاب القوى د. رمزي القرم برفقة عضو الإتحاد و رئيس اللجنة الفنية في المحافظات الجنوبية تامر العبسي , أمين سر اللجنة الفنية ومدير المنتخبات في الإتحاد الكابتن ماجد أبو مراحيل و  أعضاء الدائرة الإعلامية بالاتحادمحمد مبروك وحسام الغرباوي .

و أشرف على استقبال وفد الإتحاد الفلسطيني لألعاب القوى رئيس أكاديمية المستقبل لألعاب القوى حسن العبيد و المدير التنفيذي للأكاديمية و أمين سر المسابقات في الإتحاد الكابتن سمير النباهين وأعضاء الأكاديمية والمدرب العام محمد المصدرمعين فرج وسليمان أبو عويضة و  مجلس إدارة مركز أطلس الشبابي كلاً من علام عبد السلام عجوم و محمد حسن أبو عويضة .

وأشاد د.رمزي القرم بأكاديمية المستقبل و ما تقدمه في سبيل النهوض بألعاب القوى الفلسطينية مؤكداً أن الأطفال والناشئين بالأكاديميةي هم جيل المستقبل في أم الألعاب وأكد د.القرم أنه سيبذل كل ما في بإستطاعته لتقديم يد العون والمساندة للإستمرار في عمل أكاديمية المستقبل .

وطالب القرم كافة لاعبي أكاديمية المستقبل بالجد والإجتهاد في التدريبات و السعي في المشاركة في كافة البطولات المحلية القادمة و محاولة تقديم أفضل أداء في كل البطولات التي يقوموا بالمشاركة فيها .

وفي ختام حديثه نقل القرم تحيات د. مازن الخطيب رئيس الاتحاد الفلسطيني المركزي لألعاب القوى وأعضاء المكتب التنفيذي, إلى القائمين على الأكاديمية والطاقم التدريبي واللاعبين.

بدوره عبر رئيس أكاديمية المستقبل حسن العبيد عن سعادته الكبيرة لإهتمام الإتحاد الفلسطيني بالأكاديمية من خلال تفقدهم لتدريبات الأكاديمية وشكر أعضاء الإتحاد على هذه اللفتة الطيبة و على ما يبذلوه من جهود في سبيل إنجاح الرياضة الفلسطينية .

ويشار إلى أن أكاديمية المستقبل لألعاب القوى تضم عشرات الناشئين والبراعم من مختلف مدن ومحافظات قطاع غزة و تقوم بتدريب كل مجموعة من الناشئين على لعبة من ألعاب القوى حسب رغبتهم و تهتم الأكاديمية بألعاب القوى بشتى مجالاتاها وفروعها .

ويشرف على تدريب اللاعبين بأكاديمية المستقبل نخبة من مدربي ألعاب القوى في غزة وهم المدرب محمد المصدر و مهند العبيد و عبدالكريم طبازة .

 

معين فرج

مصطفى ستيتان سمير النباهين علام عجور

 


أخر الأخبار