أكاديمية المستقبل تتزين بـ 11 ميدالية ملونة في ألعاب القوى

حجم الخط


معين فرج – أطلس سبورت

حصدت أكاديمية المستقبل لألعاب القوى 11 ميدالية ملونة في بطولة ” يوم الرياضي الفلسطيني ” التي جرت يوم أمس الإثنين على ملعب اليرموك بمدينة غزة وشارك في البطولة حوالي أكثر من 250 لاعب ممثلون أندية ومراكز القطاع .

وتعتبر مشاركة أكاديمية المستقبل الرسمية الأولى لها وشاركت بحوالي 80 لاعب من البراعم والناشئين والرجال .

وحصلت أكاديمية المستقبل على 11 ميدالية منها 6 ميداليات في المراكز الأولى وتوزعت باقي الميداليات الملونة على ما بين المركز الثاني والثالث .

وقال المدرب العام للأكاديمية محمد المصدر :” أن مشاركة الأكاديمية في أولى البطولات الرسمية للاتحاد وألعاب القوى يأتي في إطار تقديم تواجدها بين الأندية والمراكز معتبراً حصولها على أعلى الميداليات يؤكد على حرص الإدارة لتطوير لاعبين الأكاديمية ودخولهم المنافسات المحلية والعربية .”.

مشيراً أن المدير التنفيذي للأكاديمية سمير النباهين بأنه وضع خطة تدريبية لمدة أربع سنوات للأعداد وتطوير اللاعبين واللاعبات وتشمل البراعم والفتيان والناشئين والرجال .

وأضاف المصدر :” أن الأكاديمية تمتلك العديد من المواهب الشابة من كلا الجنسين يعود ذلك إلى إهتمام الأكاديمية بهؤلاء البراعم الذين يعتبرون المستقبل القادم لألعاب القوى “.

وتصدرت أكاديمية المستقبل لألعاب القوى أندية ومراكز القطاع في حصولها على أكبر نسبة في الميداليات والمراتب الأولى التي جاءت على النحو التالي :-

شباب 1500 متر :-

المركز الأول : صالح اللوح .

800 تحت 20 سنة :-

المركز الأول : جهاد خطاب .

المركز الثاني : محمد أبو اسعيد .

800 متر تحت 16 سنة :-

المركز الأول : محمد خماش .

المركز الثاني : أحمد أبو اسعيد .

400 متر شباب :-

المركز الثاني : مهند الدبجي .

المركز الثالث : وائل مبروك .

600 متر براعم :-

المركز الأول : محمد أبو نصير .

800 متر رجال :-

المركز الثالث : علي الرضاوين .

1500 متر ناشئين :-

المركز الأول : محمد الزريعي .

300 متر تحت 16 سنة :-

المركز الأول : مالك اللوح .


أخر الأخبار