أحمد قطميش: النتائج خذلتنا في مرحلة الإياب

حجم الخط


غزة-أطلس سبورت-محمد الأخرس- عبر لاعب فريق ثقافي طولكرم، أحمد قطميش، أن فريقه قدم مستوى قوي وجيد في مرحلة ذهاب دوري المحترفين.

وقال قطميش “في مرحلة الذهاب خضنا فترة تحضير جيدة، وهذا لم يكن في مرحلة الإياب، فواجهنا صعوبة في الاستعداد مما أدى لهبوط مستوى الفريق خاصة لطول فترة التوقف”.

وأضاف “مرحلة الإياب لم يحالفنا الحظ فيها، فأهدرنا نقاطا عديدة كانت كفيلة بحسمنا للقب، لولا سوء الحظ التي لم يقف بجانبنا في مباريات كانت في المتناول، مما كلفنا فقدان البطولة”.

وأوضح “نحن لم نكن راضون عن أنفسنا بسبب ضياع حلم اللقب، لكن أمامنا فرصة للتعويض في بطولة الكأس، ونركز حاليا في الحفاظ على وصافة الدوري مع آخر جولة من عمر المسابقة”.

وتابع “بطولة الكأس هي هدف سننافس عليه بقوة من أجل تحقيقه، ووثق بقدرتنا على تحقيق اللقب، بفضل امتلاكنا لاعبين مميزين وجهاز فني ومدربين على أعلى مستوى أمثال محمد الصباح صباح صباح محمد شربجي”.

وثمن اللاعب في الختام جهود الجهاز الفني على ما قدمه ويقدمه لنا من تأثير كبير، حتى أصبح لدينا فريق منسجم بأبناء النادي لا يدفع الأموال من أجل الألقاب، إذ نملك فريق بأقل التكاليف ونعزز بالمركز الذي نحتاجه.


أخر الأخبار