أتليتكو مدريد سيشعل ثورة لأجل جريزمان

جريزمان
حجم الخط


نشرت تقارير صحفية رياضية أن نادي أتليتكو مدريد الإسباني تمكن من اقناع نجمه الفرنسي انطوان جريزمان بالبقاء ضمن صفوف الفريق الموسم المقبل .
وبات اللاعب الفرنسي، من أكثر اللاعبين المطلوبين بالسوق الأوروبية الصيف المقبل، لا سيما بنادي مانشستر يونايتد، الذي يريد استخدام بول بوجبا، لإقناع مواطنه الفرنسي بالمجيء للشياطين الحمر.

وقالت صحيفة “أس” الإسبانية، اليوم الإثنين، إن أتلتيكو مدريد، استطاع أن يقنع لاعبه بالبقاء، في صفوف الفريق الموسم المقبل، رغم كل التقارير التي تتحدث عن تأكيدات رحيله.

ويرتبط جريزمان، ارتباطًا وثيقًا بأتلتيكو مدريد، ويعلم زملاء اللاعب الذين يعيشون معه حياته اليومية أنه تعب من تكرار حديثه في كل مقابلة أنه يريد البقاء في أتلتيكو، والفوز بالألقاب في إسبانيا، وأوروبا.
ووفقًا لما أكدته الصحيفة، فإن الأتلتي، بدأ التخطيط من أجل الموسم المقبل، وسيكون أول قرار هو ضمان بقاء المدرب دييجو سميوني، الذي قال جريزمان، إنه كاد أن يرحل عن الفريق؛ بسبب أخبار رحيله الموسم الماضي.

كما أن إدارة أتلتيكو مدريد، سوف تعمل على ثورة صغيرة في الفريق، وضم بعض اللاعبين الجدد للفريق للمنافسة بشكل أفضل، وأقوى على المنافسات المحلية، والأوروبية، أيضًا لضمان بقاء جريزمان بالفريق.

ويعتبر جريزمان، الرجل الرئيسي، في أتلتيكو مدريد، السنوات القليلة الماضية، حيث خاض مع الفريق 144 مباراة سجل فيها 77 هدفًا في مختلف المسابقات.

من ناحية أخرى، يسعى أتلتيكو، لتجديد عقد حارس الفريق السلوفيني يان أوبلاك، ورفع شرطه الجزائي لـ100 مليون يورو، مثل شرط جريزمان، من أجل ضمان بقائه مع الفريق، وعدم رحيله.


أخر الأخبار