أبو سبيتان ونوفل والدبجي أبطال سباق” أنا بطلت أدخن “

حجم الخط


غزة/الدائرة الإعلامية للاتحاد/

توج العداء محمود أبو سبيتان لاعب نادي خدمات الشاطئ  بالمركز الأول في سباق “أنا بطلت أدخن” لمسافة “2 كم” فئة الرجال, فيما توجت العداءة إيناس نوفل عن فئة الفتيات بالمركز الأول, وفي فئة الرجال فوق 35 سنة  توج  العداء عبد السلام الدبجي بالمركز الأول خلال السباق الذي أقيم ضمن حملة “أنا بطلت أدخن” بتنظيم من الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى وبالتعاون مع جمعية الإغاثة الطبية الفلسطينية, وذلك صباح الخميس 25-5-2017.

وشهدت  الفعالية حضور د. رمزي القرم نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى, وتامر العبسي عضو الاتحاد ولجان الاتحاد, وعبد السلام هنية عضو اللجنة الأولمبية الفلسطينية, وأعضاء الاتحاد تامر العبسي وسناء بخيب ومسؤولة لجنة المرأة، والدكتور عائد ياغي مدير الإغاثة الطبية الفلسطينية, ولفيف من محبي وعشاق رياضة ألعاب القوى.

وساد سباق “أنا بطلت أدخن”  لمسافة 2كم للفئات العمرية المختلفة منافسة قوية بين العدائين حيث انطلق من أمام ميناء غزة على شاطئ البحر وانتهى بالقرب من مسجد الشيخ عجلين وسط مشاركة أكثر من 500 عداء وعداءة.

ورحب د. رمزي القرم نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى, بالحضور ونقل تحيات د. مازن الخطيب رئيس الاتحاد الفلسطيني المركزي لألعاب القوى, وقال أن الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى سيكون دوماً مسانداً لسياسة التعاون مع للمؤسسات الوطنية الفلسطينية الراعية للرياضة الفلسطينية.

وأعتبر القرم ان تنظيم هذه الفعالية بالتعاون مع جمعية الإغاثة الطبية الفلسطينية هي بداية الطريق نحو مزيد بناء جسور التعاون مع هذه المؤسسة العريقة وكافة  الوطنية.

وبارك القرم للفائزين  بسباق “أنا بطلت أدخن” متمنياً لهم التوفيق الدائم في مسيرتهم برياضة العاب القوى سواء على صعيد الاستحقاقات المحلية أو في الاستحقاقات الخارجية.

بدوره أشاد عبد السلام هنية عضو المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية الفلسطينية, بالاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى ولجانه العاملة لدورهم في إنجاح هذه الفعالية الرياضية التي تقام بالتعاون مع جمعية الإغاثة الطبية الفلسطينية.

وعبر هنيه عن سعادته  بحرص جمعية الإغاثة الطبية الفلسطينية ممثلة بمديرها العام الدكتور عائد ياغي بتجسيد التعاون بين الجمعية والأسرة الرياضة من الاتحادات والأندية عبر رعاية العديد من الفعاليات الرياضية التي تحمل في مضمونها مدى أهمية الرياضة لصحة الإنسان وتشجيع عامة الناس على ممارستها, حيث أن العقل السليم في الجسم السليم.

وبارك هنية للفائزين في السباق بكافة الفئات, متمنياً لهم مزيد من التوفيق في المرحلة المقبلة وأن يبذلوا مزيد من الجهد والتدريب ليحققوا الإنجازات على صعيد رياضة العاب القوى.

ومن جانبه قال د. عائد ياغي أن هذا السباق يهدف الى التشجيع على ممارسة الرياضة من أجل الوقاية من الأمراض والحفاظ على جسم الإنسان والابتعاد عن آفة التدخين.

وأشار ياغي أن هذا الفعالية الرياضة تأتي في إطار حرص الجمعية على مواصلة العمل المشترك  الذي امتد لسنوات طويلة مع الاتحادات والأندية, من باب الإيمان أن الرياضة جزء رئيسي للاهتمام بالصحة.

ورحب  د. ياغي  بالمشاركين بالبطولة وخاصة وفد الضفة الغربية من جمعية أصدقاء أمراض التلاسيميا  الذي حرص على القدوم الى غزة للمشاركة في السباق.

 

وقام الحضور في نهاية السباق بتكريم العدائين الأبطال, وجاءت النتائج على النحو التالي:

نتائج سباق 2 كم فئة الشباب:-

محمود أبو سبيتان المركز الاول نادي الشاطئ

سفيان حمدان المركز الثاني نادي الأمل خان يونس

ابراهيم البدي  المركز الثالث بيت لاهيا

محمد الزريعي المركز الرابع دير البلح

ضياء خضر المركز الخامس الموهوبين خانيونس

مصطفى أبو مراحيل  المركز السادس  الزيتون

حامد الدبجي  المركز السابع شباب جباليا

محمود الترابين المركز الثامن بيت حانون

يوسف أبو مغاصيب المركز التاسع  الموهوبين خانيونس

صالح اللوح المركز العاشر دير البلح

 

نتائج سباق 2كم “فئة  الفتيات :-

إيناس نوفل المركز الأول

ناريمان حوسه المركز الثاني

جيهان الرواغ المركز الثالث

حنان حمدونة المركز الرابع

أمنيه المصري المركز الخامس

هبة العبيد المركز السادس

 

نتائج سباق 2كم “فئة  رجال فوق 35 عام :-

عبد السلام الدبجي المركز الأول

سامي نتيل المركز الثاني

سلمان سرحان المركز الثالث

ناظم أبو جراد المركز الرابع

لؤي أحمد المركز الخامس

نبيل دياب المركز السادس


أخر الأخبار